×

جيوزا اليابانية (دمبلينغز)

  • Yield : 40-45 قطعة
  • وقت التحضير: 25m

(2.9 / 5)

هذه الوصفة اليابانية جيوزا هي وصفة أصيلة تقليدية, ورطبة في الداخل، وهي مطهية في مقلاة. هي واحدة من الأطباق اليابانية المفضلة!

ملاحظات وصفة:

1. الثوم المعمر هو عنصر أساسي في هذه الوصفة ولكن إذا لم تتمكن من العثور على أي، يمكنك استخدام إما الثوم العادي أو الجزء الأخضر من الكراث / البصل الأخضر + 1 فص الثوم. النكهة ليست بالضبط نفس الشيء ولكنها مشابهة جدا.

2. ويشار أيضا إلى مغلفات دوائر وونتون هي متوفرة في قسم الثلاجة جنبا إلى جنب مع الشعرية (عادة بجانب التوفو، المعكرونة / أوراق اللازانيا).وعادة ما تأتي في حزم من 30 لذلك سوف تحتاج إلى 2 كيسين.

3. تجميد: في وعاء محكم،ضع فطائر الجيوزا النيئ في طبقة واحدة وأعلى مع التفاف التفاف (اضافية الهواء ضيق / أو طبقات متعددة). لطهي الطعام، لطبخ  المجمدة منها يكون باستخدام نفس الطريقة، فقط إضافة دفقة من الماء اضافية ويطهى لمدة 2 دقيقة أطول. لن يحرق الجزء السفلي لأنك تضيف قليلا من الماء الإضافي.

 

طريقة عمل تحضير وصفة جيوزا اليابانية (دمبلينغز) الشهية بكل سهولة في 8 خطوات


طريقة التحضير

  1. اخلط الملفوف و 1/2 ملعقة صغيرة من الملح في وعاء صغير، ثم ضع جانبا لمدة 20 دقيقة للسماح للملفوف بالذبول قليلا.
  2. ضع مكوناتالحشوة المتبقية (بما في ذلك الملح المتبقي 1/2 ملعقة صغيرة) في وعاء كبير. قم بضغط أي ماء زائد من الملفوف وأضفه إلى الوعاء (استخدام يديك لخلط جميع المقادير).
  3. رش صينية الخبز مع 1 ملعقة صغيرة من نشا الذرة.
  4. ضع 1 ملعقة صغيرة من خليط الحشوة على ورق الجيوزا . اختم الجوانب وحاول عمل و 4 طيات على العجين. اضغط على الختم ووضعه على الصينية. كرر مع الأغلفة المتبقية.
  5. حمي 1 ملعقة كبيرة من الزيت في مقلاة كبيرة (التي لديها غطاء) على نار متوسطة الحرارة.
  6. وضع حوالي 12 غيوزا في المقلاة،وقليهم حتى يصبح الجزء السفلي ذهبي فاتح، ثم صب 1/3 كوب من الماء فوق فطائر الجيوزا وغطيهم.
  7. اطهيهم حتى يتبخر الماء وتصبح لونها شفافة قليلا من الأعلى ويقدم مع صلصة التغمس.
  8. صلصة التغميس:يقدم كل عنصر بشكل منفصل حتى يتمكن الناس من مزج وفقا لذوقهم. ضع كميات متساوية من صلصة الصويا والخل مع دفقة سخية من زيت الفلفل الحار.

اشكر الشيف بترك تعليق